TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإسكان الكويتية" تعلن طرح مناقصة أعمال البنية التحتية بجنوب سعد العبدالله

"الإسكان الكويتية" تعلن طرح مناقصة أعمال البنية التحتية بجنوب سعد العبدالله
وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني في دولة الكويت عمار العجمي

الكويت - مباشر: أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني في دولة الكويت عمار العجمي، طرح المناقصة الخاصة بإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق الرئيسية والبنية التحتية الرئيسية لمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله السكنية؛ وذلك يوم الخميس 23 فبراير الجاري.

وأضاف العجمي، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن طرح مناقصة البنية التحتية لمشروع جنوب سعد العبدالله جاء بعد موافقة لجنة المناقصات التابعة للمؤسسة، لافتاً إلى أن الغرض من المشروع تنفيذ أعمال الطرق الرئيسية والبنية التحتية للمشروع بمدة تنفيذ 48 شهراً.

أشار إلى تحديد عدة مناقصات للطرق والبنية التحتية الخاصة بالضواحي السكنية والمباني العامة والتي سيتم طرحها لاحقاً وفق البرنامج الزمني المحدد لمناقصات المشروع.

وذكر أن مشروع جنوب سعد العبدالله يعد من المشاريع الإسكانية الكبرى التي تعمل على تنفيذها المؤسسة العامة للرعاية السكنية ضمن خطتها الإسكانية بمساحة 64 كيلومتراً مربعاً تقريباً.

ولفت إلى أن المشروع سيحتوي على 24508 وحدة سكنية بالإضافة إلى الخدمات والمباني العامة اللازمة لها والأنشطة الأخرى غير السكنية.

وبين وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني، أن طرح مناقصات المشروع مرتبط باجتماعات اللجنة المختصة التي عقدت أول اجتماعاتها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023، بعد أن استكملت الجهات الحكومية المشاركة فيها ترشيح ممثليها في العضوية؛ بناءً على طلب المؤسسة منهم منذ ديسمبر الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا  

ترشيحات:

"الرابطة" توافق على تجديد عقود تسهيلات ائتمانية بـ34.5 مليون دينار

"الوطنية" تُصدر بياناً للتعليق على قرار إخلاء سوق شرق

"أسيكو" توافق على استراتيجية إعادة الهيكلة وإيقاف التداول ببورصة الكويت

"السكب الكويتية" تُتم إجراءات تأسيس شركة تابعة